الاحباء الزملاء أعضاء الستاف ،

الاحباء الزملاء أعضاء الستاف ،

انه سيكون امتياز عظيم أن نصلي معاً كعائلة ستاف خلال يومنا العالمي الخاص بالصلاة القادم يوم الثلاثاء الرابع من أكتوبر (تشرين أول) 2016. وفكرتنا الرئيسية لهذا اليوم هو شّكل قلوبنا: تقوية أساسنا الروحي.

نصلي أن يضاعف الله حياتنا ويستخدمنا لتحريك الأخرين، لكن أهم طلبة للصلاة 2020 هي أن يشّكل الله قلوبنا لتكون واحداً مع قلبه.

ساعدت كخريج من جامعة هارفرد لإدارة الأعمال في قيادة حركة حياة المحبة في منطقة بوسطن. ووجدت أن قلبي تشكل من خلال ممارسة الخدمة. حيث ابتدأت استيقظ في الصباح وأنا أفكر كيف أصل للناس، وثم عملت، في الصيف بين السنة الأولى والثانية، لدى شركة كبيرة للحديد. إلا إن قلبي لم يكن سعيداً بالتشكيل الجديد لوقتي ومجهودي وطاقتي المستخدمة لتحقيق أهداف الشركة الدنيوية. أدركت أن ذلك التشكيل كان مختلفاً عن الشكل الذي أصبح قلبي عليه. وإلى حداً ما ساعدني هذا الاختبار أن أخذ قرار التفرغ للخدمة بسهولة. أنني أدرك أن هذه الدعوة ليست للجميع إلا أنه وبسبب تركيزي الكامل على الخدمة كان من الواضح ان هذه هي دعوتي.

إن الماء الموضوع في وعاء صنع الثلج في الثلاجة سيتحول إلى صلب ويأخذ مع الوقت شكل مكعبات الثلج. وبطريقة مشابهة فإن الرب يسوع يقول في يوحنا 15 أننا إن أطعنا وصاياه فإننا سنثبت في محبته وبقوة الروح القدس سنصبح أكثر راحة في أن نشابهه.

عاداتنا الجديدة المُّشكلة بوصاياه لا تشكل فقط تصرفاتنا لكنها تتغلغل إلى قلوبنا ومع الوقت نبدأ نفكر ونحب مثل الرب يسوع وتتشكل قلوبنا لتصبح مثل قلبه.

قبل يوم الصلاة العالمي هذا، خذ وقتاً لفحص قلبك. اسئل نفسك، “ما هي المناطق التي أصارع فيها لإطاعة وصايا الكتاب؟ ماذا استطيع عمله بالتحديد – بقوة الروح القدس – من أجل أن يتشكل قلبي تشكيلاً أفضل عن طريق الطاعة؟”

يريد الله أن يتقابل معنا في مكان التسليم الكامل ذاك، وهذا هو أقوى أساس نستطيع ان نحصل عليه من أجل حركتنا الروحية.

اتطلع شوقاً للصلاة معكم يوم 4 أكتوبر (تشرين الأول).

في المسيح،
Steve
يمكنك أن تشاهد فيديو في الموقع صلي202 (PRAY2020)  حيث اشرح هذا المبدأ أكثر
http://pray2020.org/2015/10/how-to-mold-my-heart/